تحميل جميع البومات طارق الشيخ في ملف واحد Tarek .Elsheikh .Albums

تحميل جميع اغاني طارق الشيخ برابط واحد مباشر

البومات كاملة لفنانين عرب واجانب mp3 
تحميل البومات طارق الشيخ برابط واحد
فنان شعبي مصري ، من مواليد 1972 في الشرابية ، شمال القاهرة. وقد غنى طارق الشيخ من الطفولة ، وكان لإبداعه في منطقة شعبية تأثير كبير على اتجاهه الفني ، لأنه اختار أغنية شعبية ، أسسها الشيخ سيد درويش ، الذي يعبر عن حالة الناس وطموحاتهم. الشاعر الغنائي أمل ثائر هو المستكشف الأول لطارق الشيخ ، حيث صُعق بصوته وشجعه على مواصلة الغناء. بدأ طارق الشيخ سلسلة من الأشرطة والألبومات ، والتي بدأت في عام 1995 
بألبوم “إختار لك حل” ليصدر بعده بسنتين ألبوم “يا عيني علينا” سنة 2007 ثم ألبوم “صبرك عليّا” 1998 ومع مطلع سنة 2000 أصدر ألبوم “نفسي يا دنيا” ويليه سنة 2001 “على باب الجنّة” ثم “عشاق” سنة 2003 و”باتمنى لقاك” في 2004. أصدر طارق الشيخ ألبوم “اجرح” 2006 و”راحو” 2008 ليكون الألبوم الأخير سنة 2009 بعنوان “ندم عمرك
في هذة التدوين سوف نعرض رابط بة جميع البومات الفنان طارق الشيخ
البومات طارق الشيخ نسخ اصلية



على باب الجناح
عشق
بتمنى لقاك
اختارلك حل
نفسي يا دنيا
راحو
صبرك عليا
يـاعينـى علينـا




وأبدي طارق إعجابه الشديد بالشيخ الراحل "عبد الباسط عبد الصمد ومن ثم انتقل إلي الغناء للفنان أحمد عدوية في الأفراح حتى أكتشفه الشاعر أمل الطيب الذي ألف له أغنيتين فقط في ألبومه فقط بل وأعطي الشاعر مسعد الكومي بعضا من أغاني الألبوم.
وكشف طارق عن سعادته بأغنيةأنا معجب بيكيالتي قدمها لفيلم "سالم أبو أختهوهى أغنية "سيد الناس"فيلم "سالم أبو أختهللنجم محمد رجب وهي من كلمات "ملاك عادلوألحان "محمد راجحو توزيع "رفيق عاكف".
ويقتنع طارق الشيخ بالنجاح الذي وصل إليه في مجال الغناء الشعبي فقد رفض الشيخ عرضا من المنتج أحمد السبكي للتمثيل في أحد الأفلام لخوفه من الفشل أو التأثير علي مسيرته المهنية.
لتحميل جميع الالبومات 
حجم الملف / 377.55 MB
الملف بصيغة / rar





إرسال تعليق

نرجو التعليق لمعرفة الاستفادة من التدوينة او طرح سؤال بخصوص التدوينة

أحدث أقدم